أخبار عاجلة
الرئيسية / العين والحسد / شيخة ميمونة 0096171713099-أعشاب لابطال السحر والعين

شيخة ميمونة 0096171713099-أعشاب لابطال السحر والعين

للتواصل مع أقوى وأفضل شيخة بالسحر المغربي والسحر الهندي الشيخة ميمونة

إتصل على الرقم التالي:

هاتف:  0096171713099

عسل النحل : يؤخذ منه معلق صغيرة على الريق وقبل النوم .

2. تمر العجوة : يأكل منه كل يوم 7 مرات .

3. حليب البقر : كل يوم يشرب منه 3 كاسات .

4. الحبة السوداء : تغلي منه قليل على النار وتشرب منه كل يوم لمدة 7 أيام فانه شفاء من كل داء الا السام .

5. السدر المطحون : تأخذ كمية قليلة منه وتخلطه بخمسة لتر ماء وملح طعام وتقرأ عليه آية الكرسي ويشرب منه المسحور ثلاث حسوات ثم يغتسل بباقيه فإنه يذهب ما به وهو جيد للرجل الذي يؤخذ عن امرأته ، ” قلت” أنفع ما يستعمل لإذهاب السحر ما أنزل الله على رسوله في إذهاب ذلك وهما المعوذتان وقد ثبت بالتجربة أن لورق السدر خاصية عجيبة مؤثرة على الجن والسحر وفك المربوط خاصة .

6. السنا المكي : عشبة معروفة عند الأطباء والعطارين وتستخدم كعلاج ملين ، وقال عنه أهل المعرفة بأنه مأمون الغائلة يقوي القلب ، وينفع من الوسواس السوداوي والصداع العتيق والبثور والحكة والصرْع ويسهل بلا عنف .

طريقة استخدام السنا : تضع مقدار من السنا المكي حوالي “20 غم” في لتر من الماء ويفضل أن يضاف إليه قليل من الزنجبيل والتمر الهندي والحبة السوداء وزهرة البنفسج ، ثم يوضع على نار هادئة حتى يغلي ، وبمجرد أن يغلي أنزله من النار ، واتركه حتى يبرد ومن ثم يصفى من الورق و الرغوة ، ويشرب منه المريض في أول مرة كأساً واحداً ، وبعد أسبوع كأسين ، وعندما يعتاد عليه يشرب منه الكمية التي تتناسب مع عمره وجسمه على الريق يضاف إلى كل كأس ملعقة من العسل ” إن وجد ” ، وبعد بضع ساعات يبدأ مفعول السنا في استفراغ جميع ما في البطن من فضلات ، وبإذن الله تعالى تخرج مادة السحر أو بعضها إذا كان السحر مأكولا أو مشروبا ومستقراً في المعدة أو الأمعاء ، وحبذا لو تكرر هذه الطريقة في كل أسبوع مرة لمدة شهر وفي كل أسبوعين مرة في الشهر الثاني وفي كل ثلاثة أسابع مرة في الشهر الثالث .

7. القسط الهندي : عبارة عن عود يقرب شكله إلى شكل المسواك تجده عند العطارين ، يسحق ويستعط به عن طريق استنشاقه بنفس عميق عن طريق الأنف حتى يصل إلى الدماغ ، أو بمزجه مع الزيت ويقطر بالأنف والمصاب مستلق على ظهره ، وبين كتفيه ما يرفعهما لتخفظ رأسه وحتى يصل إلى الدماغ لاستخراج ما فيه من الداء بالعطاس ، والجني لا يتحمله وفي الغالب يهرب أو ينزل من الرأس إذا ما استعط به ، وكذلك يجعل مع مع زيت الأعشاب واللبخة التي توضع على الرأس ، ويسف منه مقدار ملعقة صغيرة يومياً للسحر المطعوم وإزعاج الشيطان المتلبس .

8 . حبوب اللقاح ( الطلع ) : وهي تلك الحبوب التي تتكون في عضو التذكير للزهرة ، والتي تقوم شغالة النحل في تجميعها في سلة في أرجلها الخلفية ، وتعد من مكونات العسل ، وله فوائد عظيمة ، و حبوب اللقاح ليست بغذاء الملكة ، والجرعة منه ملعقة طعام يوميا .

9. الحلتيت : صمغ نبات كريه الرائحة والطعم ، مر المذاق ، أحسنه الرائق المائل للاحمـرار الذي إذا حل في الماء ذاب سريعا وجعله كالبن . وقيل أجود ما يكون منه ما كان إلى الحمرة ما هو صافياً شبيهاً بالمر قوي الرائحة ، وإذا ديف كان لونه إلى البياض . هذا الصمغ عرفه الأباء والأجداد بأنه من العلاجات التي تزعج الجن ، وكانوا يجعلونه في البخور لطرد الشياطين ، وهو ثابت بالتجربة أنه يزعج الجان المتلبس بالإنسـان مسلما كان أو كافرا إلا أنه كريه الرائحة ، ويمكن أن يستخدم مع البخور والزيت والشراب ، بل أحيانا يكون سببا بـإذن الله تعالى في خروج السحر المأكول والمشروب .

10. السذاب : عشبة معروفة تستخدم منذ القدم في علاج من به مس من الجن وهو ينفع من الصرع ، وأنواع الجنون . وقد ثبت بالتجربة بأنه يزعج الجن المتلبس سواء كان مسلما أو كافرا أذا استخدم مع البخور والزيت والسعوط . أحيانا يكون سببا بـإذن الله تعالى في خروج والسحر المأكول والمشروب الذي في الرأس والصدر .

11. الكندر : من فوائده أنه مقوي للقلب والدماغ ونافع من البلادة والنسيان وسوء الفهم ، نافع من نفث وإسهال الدم إذا شرب أو سف منه نصف درهم ” ملعقة صغيرة ” ، وكان يستخدم في علاج المس وطرد الأرواح الشريرة .

12. دم الأخوين : من منافعه أن يزعج الجن أكلاً أو شرباً أذا اخذ منه ملعقة صغيرة .

13. ورق الغار : ورق شجرة من فصيلة الغارية ، من فوائده أنه يذهب الوسواس والصرع مطلقا وأوجاع الظهر والمفاصل وقيل أن الاغتسال به يبطل السحر .

14. العنبر : من خواصه أنه شديد التفريح ويقوي الباه وينفع سائر أمراض الدماغ خصوصا الجنون والشقيقة ، ويستخدم في إبطال السحر المأكول والمشروب أذا خلط مع العسل واخذ منه ملعقة صغيرة على الريق .

15. المسك الأبيض والأسود : يستخدم في إبطال السحر وزوال المس أذا دهن به الجسم قبل النوم

شاهد أيضاً

كيف احفظ نفسي وعائلتي من العين والحسد ؟-أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099

كيف احفظ نفسي وعائلتي من العين والحسد ؟ الحسد هو تمني زوال النعمة من صاحبها، ...

error: Content is protected !!