أخبار عاجلة
الرئيسية / خواتم روحانية / اسرار روحانية الاحجار-أكبر شيخة روحانية في الشرق الأوسط وأوروبا الشيخة ميمونة 0096171713099

اسرار روحانية الاحجار-أكبر شيخة روحانية في الشرق الأوسط وأوروبا الشيخة ميمونة 0096171713099

للتواصل مع أقوى وأفضل شيخة بالسحر المغربي والسحر الهندي الشيخة ميمونة

إتصل على الرقم التالي:

هاتف:  0096171713099
الْسَّلامٌ عَلَيٌكٌمْ وَرَحْمَةٌ الله وَبَرَكَاتٌهٌ

تحضير خادم الفص في المنام : قبل النوم يعطر الفص بالعطر المناسب له مثلا (( العقيق الكبدي )) يعطر بدهن الورد وتقول وانت على طهاره اسم الله الكريم (( ياكريم )) بعدد اسم الحجر (( 280 )) لأن ع = 70 ق = 100 ي = 10 ق = 100 وتقسم المجموع على 10 فيكون الحاصل 28 مرة تقول بعدها (( انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم*الا تعلوا علي واتوني مسلمين )) وتختم بقولك اقسمت عليكم ياخدام هذا الحجر أن تأتوني وتُعَرِفوني بانفسكم في أجملِ صُوَرِكُم الواحا 2 العجل 2 الساعة 2 وتنام على جانبك الايمن وتجعل الحجر تحت الوسادة عند نومك .
طريقة لإحياء خادم الفص وتنشيطه : قد يحصل شخص منا على خاتم روحانى ولكنة ليس صاحبه الاصلي كان يموت صاحبة ويبيعه ولده اوغير ذلك من الامور ، وانت لا تعلم كيف تصرفه لأنك لست صاحب الرياضة فلك طريقة لذلك يوضع الفص أو الخاتم في كأس مملوء بماء الورد والزعفران ثم تضع اصبعك في الماء وتقرأ عليه و جعلنا من الماء كل شيء حي ( 100 ) مرة ، ثم تتركه في الماء لمدة ساعة , وترفعه وتضعه تحت الرأس , فان الخادم يأتيك ويعلمك بسر الفص مجرب وصحيح لاشك فيه.و اعلم يا اخى انة قد يشترط عليك شروطا فليس بامتلاكك الخاتم امتلكت صاحبة كما يعتقد البعض .
استبدال خادم الخاتم : هذه طريقة لطرد خادم الخاتم واستبداله بغيره وهي تاتي بكاس فارغ نظيف وتملئه بالماء وتقراء عليها سورة البروج احدى وعشرين مره حتى قوله تعالى (( فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق )) وتكرر الاية المذكورة في كل مره سبعة مرات بعدها تضع الخاتم في ذلك الماء وترفعه بمكان عالي حتى يتبخر الماء وينتهي بعدها تاخذ الخاتم وقد طرد الخادم منه اما بالهروب واما بالحرق ببركة سورة البروج الطاهرة تبدله بغيره .
أسهل و أعجب طريقة لختم روحانية أي حجر على أسم الشخص :
تأخذ حجرعقيق و عنبر سائل ، لماذا العنبر ؟ ، العنبر له خدام و خدامه ارواح طيبة طاهرة ، و الحجر: عقيق اي نوع من العقيق ، لماذا ؟ ، لأن العقيق ينفع لأي برج و لأي طالع ، تأخذ حجر العقيق و تلفه بشاش و تضعه في عنبر داخل برطبان او كوب ، في مكان مظلم دولاب ملابس مثلا ، المدة 7 ايام ، بعد ذلك تأخذ الحجر و تنقش علية اسمك و اسم الام ، يعني فلا بن فلانة و اذا لم تستطع النقش فلا بئس ، فعند لبس هذا الخاتم ، سوف تكون مهابا محبوبا واسع الرزق و اذا دُعيت دعوتك باذن اللة مستجابة و لا ترى إلا كل خير و سرور .

شاهد أيضاً

خاتم زفير رجالي صافي تحفة نادرة |افضل شيخة روحانية في الخليج 0096171713099

خاتم زفير رجالي صافي تحفة نادرة |افضل شيخة روحانية في الخليج 0096171713099 * حجر الزفير ...

error: Content is protected !!