أخبار عاجلة
الرئيسية / السحر المرشوش / علاج السحر المرشوش-أكبر شيخة في الشرق الأوسط الشيخة ميمونة 0096171713099

علاج السحر المرشوش-أكبر شيخة في الشرق الأوسط الشيخة ميمونة 0096171713099

للتواصل مع أقوى وأفضل شيخة بالسحر المغربي والسحر الهندي الشيخة ميمونة

إتصل على الرقم التالي:

هاتف:  0096171713099

علاج السحر المرشوش

ازالة السحر وابطاله اذا عرف مكانه ويعرف عن طريق الاتی اما ان يكرم الله عز وجل المريض برؤية في المنام يعرف بها مكان السحر ، او عند الرقية الشرعية ينطق الجان علی لسان المريض ويخبر عن مكان السحر ، او يوفق الله الشخص و يری السحر فيقوم بابطاله.

الرقية الشرعية من الكتاب والسنة. تعريض منطقة الالم الی مغطس في ماءساخن نسبيا (دافئ) مع اضافة كمية من الملح ويفضل ان يكون ملح صخري (في اليوم مرة او مرتين) .

دهن وتدليك منطقة الالم بالزيت بعد القراءة عليه والدعاء اثناء التدليك (اللهم رب الناس اذهب الباس اشف انت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما) (اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني) (باسم الله ارقي نفسي من كل شي يؤذني من كل نفس او عين حاسد الله يشفيني) وغيرها من الادعية الماثورة.

في حالة استمرار المرض يخضب المريض منطقة الالم بالحناء كما ثبت من حديث سلمي امراة ابن رافع في السلسلة الصحيحة رضي الله عنها قالت{كان رسول الله صلی الله عليه وسلم اذا اشتكی احد راسه قال اذهب فاحتجم واذا اشتكی احد رجله قال اذهب فاخضبها بالحناء}.

يتم تشغيل سورة البقرة والدخان والجن في جميع المنزل . يوتی بماء وتقرا عليه الرقية الشرعية ويستحم ويشرب منه المريض سبعة ايام متصلة.

يرش المنزل بماء مقرؤ عليه الرقية الشرعية ودعاء الطرد ترش جميع الجدران مساء عند النوم.

تنبيهات

  تهيئة المنزل قبل الشروع في العلاج باذالة الصور واخراج المحرمات واخراج الكلاب ان وجدت .

عدم تشغيل الاغاني ومشاهدة الافلام والابتعاد عن المعاصي والمنكرات. كثرة ذكر الله في المنزل تنصح المراة بارتداء الحجاب والبعد عن التبرج المحافظة علی ورد يومي من القران المحافظة علی الصلاة في جماعة يمكن لاهل المنزل ان يؤذنوا فيه فالاذان طارد للجن المحافظة علی اذكار الصباح والمساء الاكثار من الدعاء والتضرع لله عز وجل.

يستحب للمريض الوضوء عند الشروع في العلاج

error: Content is protected !!