أخبار عاجلة
الرئيسية / فلك وأبراج / طريقة قراءة خبايا الاسماء-شيخة روحانية ميمونة 0096171713099

طريقة قراءة خبايا الاسماء-شيخة روحانية ميمونة 0096171713099

للتواصل مع أقوى وأفضل شيخة بالسحر المغربي والسحر الهندي الشيخة ميمونة

إتصل على الرقم التالي:

هاتف:  0096171713099

إذا كان يبدأ بالحرف:
أ: حرف العقل، أحيانا مباشر إلى درجة الشراسة والعدوانية في إثبات وجهة نظره، لكنه قائد ويريد إثبات وجوده في العالم كله، يملك أفكارا جيدة وطموحا عاليا وحماسا. يحب العمل والحركة ويكره الهدوء والجلوس.
ب: حرف العاطفة. انطوائي، خجول وحساس. يحب الجمال والفن ولكنه يحتاج إلى تشجيع، وحين يكون الأول في الاسم فإن صاحبه يحب التعاون.
ت: يعبّر عن ذاته بشكل جيد، ويحب لفت الانتباه كما يمنح الآخرين اهتمامه، لكنه متوتر وغير مستقر يحتاج إلى الحب. حين يكون أول حرف في الاسم فإن صاحبه يميل إلى الإبداع.
ث: حرف عملي وبناء. صاحبه يعمل بدأب لتحقيق ما يريد، لكن تفكيره قد يكون حازما إلى درجة التعقيد.
ج: حرف يشجع التكيف، ولكنه غير مرتاح ويشعر بتوتر في حالة الحب والسفر. لديه قدرة على التواصل مع من حوله. إذا ظهر كحرف أول في الاسم كان صاحبه يحب التواصل. أما إذا كان أول حرف متحرك في الاسم فإن ردود أفعال صاحبه تكون سريعة، كما يكون ملولا بسرعة.
ح: حرف غير مستقر، ولا يشعر صاحبه بالأمان، وإن بدا عكس ذلك للآخرين. كما انه حرف مبدع ويحب الصداقة وإن لم يكن عمليا. هو حرف كله مسؤولية وله توجهات فنية واضحة. إذا ظهر في أول الاسم فان صاحبه يميل إلى الصداقة والمرح.
س: يملك قدرة عجيبة على الانسحاب التام رغم قدرته على التواصل مع الآخرين. بداخله إبداع ولكنه قد يفشل أحيانا في إخراجه إلى السطح. يعمل بجد واجتهاد عندما يؤمن بالشيء، ويركز على الجوانب الروحانية. إذا ظهر في أول الاسم كان صاحبه من النوع الذي يعتمد على ذاته.
 
ش: حرف مادي بشكل واضح، إلى حد المكيافيلية أحيانا. يستخدم طرقا مدروسة لضبط أموره المالية، ويتمتع بقدر من الاستقلال الذاتي رغم انه اجتماعي وناجح ويمتلك قدرة تكيف مع كل التغيرات.
ص: عاطفي ومستقل واثق من نفسه. يكره التدخلات، ويبالغ في المثالية، إذ لديه حس رومانسي كبير. حين يظهر كحرف أول في الاسم فإنه يكون حساسا ومثاليا، وحين يظهر كأول حرف متحرك في الاسم، تكون معظم ردود أفعاله عاطفية، وغير عملية.
ع: حرف في منتهى العملية والجدية، لكنه بين الحين والآخر يبحث عن الحب والإثارة. هو ايضا مزاجي، لكن مزاجيته مدروسة، فهو يحاول قدر الإمكان تجنب الخسارة، كما انه محافظ وله قدرة عالية على التركيز. إذا ظهر في أول الاسم فإن صاحبه يتمتع بالاستقامة والأخلاق.
غ: يقدر متعة الحياة، فهو يرى أن لكل مرحلة متعتها. أيضا حساس وغريزي واجتماعي للغاية، لكنه قد يبالغ في هذا الأمر فتصبح حياته مليئة بالناس. ينفذ ما يطلب منه، لكنه يكرر أخطاءه.
ف: به قدر من التركيز والإبهار، قادر على إبراز نفسه ولفت انتباه الآخرين، وهو سريع التغير وقادر على التكيف مع أي ظرف صعب. يجمع بين العملية والعاطفية المثالية.
ق: ذكي جدا، يفكر بعمق بكل أمور الحياة، كما انه حرف به قدر من المفاجآت التي تحصل بين الحين والآخر ومن دون سابق إنذار. أيضا يشجع على الإيمان بالغيبيات، لا يمنع سماع الرأي.. لكنه ينزعج حين يصل الأمر إلى حد التدخل الفج.
إذا ظهر كأول حرف في الاسم كان ميالا للمعرفة والثقافة الذاتية.
ك: لصاحبه طرق عديدة للتكيف مع الحياة، يؤمن بالقوة والقدرة البدنية كأساس في الحياة. جيد في مجال الأعمال الحرة، يرتكب الكثير من الأخطاء، لكنها ليست مدمرة.
 ل: حرف قوي وبه قدر كبير من الإنسانية، والاستقلال الذاتي. فهو مزيج من المادية والمثالية، يتمتع بنزعة كبيرة لمساعدة الآخرين.
م: يعايش صراع النجاح والفشل في حياته، وفي حاجة ماسة للدفاع والتأييد. أيضا حرف يشجع الطموح في صاحبه وفي الآخرين، لكنه لا يشعر دائما بالأمان. يملك روحا قيادية، ولكنه لا يجيد دائما لعب دور القائد.
ن: يكون صاحبه شهيد العمل والعاطفة، كله محبة، لكنه حرف عصبي متوتر ويشعر بتعب في أجواء المنافسة. يفضل أن يلعب دور التابع والمنفّذ وليس القائد أو صاحب القرار، لكن لديه قدرة على توصيل المعلومة. هو دائما في عطش للعاطفة والمحبة العامة في الحياة.
ه: حرف مسترخ اجتماعيا ويحب الناس، يعبر عن نفسه بسهولة وهو متوازن ولديه علاقات جيدة مع الآخرين وان كان به قدر من اللامبالاة، هو سعيد ولكنه لا يكون صاحب قرار دائما.
د: لديه قدرة هائلة على التخطيط والوصول إلى أهدافه. ورغم انه متوتر وعصبي إلا انه ايضا قوي إلى حد القسوة حين يريد الوصول إلى هدفه.
و: إنسان به طبع الموج: متقلب. لديه قدرة تواصل جيدة، وقدرة على التمتع بكل شيء في الحياة، كما انه محبوب، ومن الصعب السيطرة عليه، يبحث عن متعة وتغيير دائم في الحياة.
ي: حرف قوي قلما يوجد كحرف أول في الاسم. يعبر عن التضحية من أجل الحق، لكنه كذلك مثير وان كان يبدو هادئا، في حاجة إلى الاستقرار النفسي والاجتماعي.
ط: يواجه صاحبه مواجهات كبيرة في الحياة. لكنه حرف به قدر من الروحانية ايضا. جيد في أي عمل يتطلب ذكاء واستخدام العقل، يملك حاسة سادسة وقدرات روحانية عالية ولكنه متردد في اتخاذ القرارات.
خ: حرف جميل وشخصه رائع، يدل على الحب والرفاهية، يؤمن بضرورة الاستقرار العائلي وهو حرف يكسب ماديا بشكل جيد.

شاهد أيضاً

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019 ادخل الى العام 2019 بسرعة عالية ...

error: Content is protected !!