أخبار عاجلة
الرئيسية / فلك وأبراج / أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج الحمل 2018

أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج الحمل 2018

للتواصل مع أقوى وأفضل شيخة بالسحر المغربي والسحر الهندي الشيخة ميمونة

إتصل على الرقم التالي:

هاتف:  0096171713099

توقعات وحظ برج الحمل 2018

الحمل بشكل عام سنة جيدة سنة حلوة سنة قوية بيستقوي فيها برج الحمل بشكل كتير كبير والحمل بيكمل نجاحات السنة الماضية فهنالك متابعة للعقود اللى مضاها ’ فى حتي تقدم أكتر لأن كوكب أورانوس عم بيزيح عنه, ففي هذه السنة سيربح برج الحمل قضية قانونية يمكن فى عندو مسأله إدارية عم يشتغل عليها او مسأله أرثية بتم عندو إذا في عندو ديون او بدو مساري من الآخرين فى أمور لازم ترجعلو , فسنة 2018 بترد له اعتباره بتردله موقعه وقوته بيوصل مطرح ما بدو. 

 

التوقعات المهنية

: حافظ على انفتاحك إذا أردت إنجاز مسؤولياتك بسلاسة وسهولة. يمهّد كوكب زحل لإدخال تغيير على مهنتك أو مكان سكنك أو اختصاصك. سوف تجد نفسك مضطراً الى العمل بكدّ لتقديم عملك في الموعد المحدّد لذا من الضروري جداً أن تواجه تحدّيات العمل بصبرٍ وثقةٍ. إنّ نهاية العام تحمل إمكانيات كبيرة للإنتقال إلى مكان آخر والبدء بأسلوب حياة جديد. أما الأمور المادية فتحتاج إلى عناية دقيقة من أجل مراقبة والتعامل مع فترات النجاح والفشل العرضية. قد تكسب الكثير، ولكن يمكنك أيضاً أن تشهد خسارة مبالغ من المال. أما السبب الوحيد لذلك فهو الإستثمارات المتسرعة أو النفقات الكبيرة غير المتوقعة. إياك أن تهمل وضعك المالي هذا العام. ينصحك الفلك بالتعامل مع الصداقات والعلاقات بعناية فائقة لأنها سوف تكون الصخرة الصلبة التي تتشبث بها في أوقات الحاجة.

 
 

التوقعات العاطفية

:ليست بالسنة المريحة ولكنها ليست مستحيلة. بسبب تأثيرات الكسوف والخسوف، قد يعاني بعض مواليد برج الحمل من خيبة أمل عاطفية، ويشكو البعض الآخر من المسؤوليات الصعبة نحو أحد أفراد الأسرة. أما الصحة فتمثّل دائماً أولوية في حياتك لا سيما إذا كنت من المواليد بين 14 و19 نيسان /أبريل، مما لا شك فيه أنه سيكون عاماً يمنحك القوة والمكافآت. قم ببذل جهود أكثر جدية حتى تكون أكثر نجاحاً. يعلن كوكب المشتري عن أحداث سعيدة وإذا كنت غير مرتبط، من المحتمل جداً الوقوع في شباك الحب هذه السنة. من المحتمل أن تتزوّج أو أن تفرح لولادة طفل أو حتّى أن تحتفل بحدثٍ عائليّ كبير. عليك أن تكون صادقاً مع الحبيب في كل الأوقات إذا أردت الوصول الى خاتمة سعيدةأما بالنسبة الى الوالدين، فسوف تكون لكوكب زحل تأثيرات مرهقة عليهما 

شاهد أيضاً

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019 ادخل الى العام 2019 بسرعة عالية ...

error: Content is protected !!