أخبار عاجلة
الرئيسية / فلك وأبراج / أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج الميزان 2018

أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج الميزان 2018

للتواصل مع أقوى وأفضل شيخة بالسحر المغربي والسحر الهندي الشيخة ميمونة

إتصل على الرقم التالي:

هاتف:  0096171713099

أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج الميزان 2018

مولود الميزان قيمة الجمال والتوازن والسلام سواء في المنزل أو في مكان العمل. وهو يهدف إلى تحقيق أهدافه بشكل أسرع. فهو هادئ، متألف، مدراك، ودي وذكي مع القدرة على اتخاذ القرارات الحكيمة. وغالبا ما يكون مهتم بالفنون، ولكن يمكن أيضا أن يزدهر في مجال الأعمال التجارية، وبعضهم قد يصبح من المهنيين القانونيين. يجب أن يحرسوا من الانحناء من الاعتدال إلى الانغماس. 
سنة التغييرات الكبيرة التي تفاجئك وتأتي أحياناً على غير انتظار. تتخطى ما عانيته لأكثر من أربع سنوات خلت. تتحرر من قيود وإذعان لمشيئة الآخرين. أنت مُقبل على خيارات جديدة تبصر النور بين أيار وتشرين الثاني. يحذرك الفلك من الفترة الواقعة بين منتصف آذار ومنتصف أيار. تنتقل في أواخر السنة الى موقع جديد وقد تعيش قصة حب استثنائية أو تعقد صداقة مدهشة وغير تقليدية. قد يجذبك شخص يعيش في الخارج. حظوظ الزواج قليلة اذ إنّ الارتباط يكون ممكناً أكثر في عام 2019. 

التوقعات المهنية

إنها سنة واعدة جداً تحمل لك النجاح والشهرة والفرص الكبيرة. يفتح كوكب المشتري الأبواب أمامك ويزيل العقبات من طريقك. الأمر الذي يسهّل عليك كسب التقدير والوصول إلى مراتب أعلى. في الواقع، يمثّل المشتري السبب الذي يجعل هذا العام من أفضل الأعوام، فهو يعطيك الضوء الأخضر للمضي قدماً. من المحتمل أن تقوم هذا العام بتغيير مركزك داخل الشركة نفسها أو التوقيع على عقد جديد مع شركة أهم أو أكثر إشراقاً. تستطيع الانتقال الى بلد آخر أو تضاعف فرص الحصول على المكافآت وشهادات التقدير، إنها بالفعل من أفضل السنوات. لكن يجب أن تعلم أنّ أورانوس قد يجلب المتاعب للبعض منكم مما يسبب شعوراً بالإستياء والإحباط أو الغضب. لا تعرّض استقرارك للخطر في لحظة غضب أو مبالغة في رد الفعل، وإيّاك أن تستسلم. تجنّب كذلك التسرّع في اتخاذ الإجراءات.

التوقعات العاطفية

: ونظراً لتأثيرات كوكب المشتري القوية سوف ينعم عليك الفلك بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. يساعدك المشتري على الحصول على حياة عائلية أقوى ومما لا شكّ فيه أنها سنة القرارات والخطوات النهائية للوصول إلى الرضا الشخصي ستشهد بعض التأثيرات المعاكسة للكواكب، يسبب أورانوس المتاعب والصراعات في حين يعزّز المشتري الاستقرار ويفتح أبواباً جديدة للتحسين والتطور. ومع ذلك، تتحمّل المسؤولية الكاملة لحماية العلاقات من المتاعب، لاسيّما إذا كنت تقع تحت تأثير مباشر من أورانوس. ربما يحاول شريكك أو أحد أفراد أسرتك إيصال رسالة لك. لذا، استمع الى احتياجاتهم أو مخاوفهم وقم بحلّ النزاعات قبل فوات الأوان.مع تواجد بلوتو وزحل في مجال العلاقات الشخصية، تحتاج إلى حماية حياتك الشخصية من أي تغيير جذري. فقد يسبب بلوتو، في هذا المركز، في بعض الأحيان، تغير مكان السكن أو الطلاق أو المشاكل مع أحد أفراد العائلة. إذا كنت عازباً، قد لا تكون هذه السنة سنة الاستقرار. تحتاج إلى بذل قصارى جهدك لاختيار الشخص المناسب لأنك لا تستطيع تحمّل إضاعة أفضل الفرص على المرشحين الخطأ.

شاهد أيضاً

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019 ادخل الى العام 2019 بسرعة عالية ...

error: Content is protected !!