أخبار عاجلة
الرئيسية / فلك وأبراج / أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج العذراء 2018

أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج العذراء 2018

للتواصل مع أقوى وأفضل شيخة بالسحر المغربي والسحر الهندي الشيخة ميمونة

إتصل على الرقم التالي:

هاتف:  0096171713099

أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج العذراء 2018

مولود العذراء هو شخص عملي ودقيق وذو منهجية وقادر على التعامل مع الظروف القاسية حتى. وهم يمتلكون الذكاء، والغرائز التجارية ومهارات متعددة بما في ذلك المنطق والتحليل. ومع ذلك فإنه كثيرا ما يغير مصالحه. العذراء أكثر ميلا نحو الإدارة والقانون والرياضيات / المحاسبة / المجالات التقنية بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات. فهي مريحة مع تعدد المهام و / أو كسب من أكثر من مهنة واحدة. 
إنها سنة جيدة لا بل ممتازة بعد معاناة سنتين ونصف السنة. تطلّ على عمل جديد أو على مشاريع زاهرة. تتحسن السنة ابتداءً من منتصف أيار حيث يخرج أمر الى العلن بعد إخفائه. توقّع لقاءات ساحرة ومشاريع مذهلة لكنّ الامور قد تتراجع في أيلول. عاطفياً تقبل على حب جديد أو خطوبة منذ الأشهر الأولى. الربيع واعد والصيف مزهر وقد يغيّر تموز وتشرين الأول مصيرك العاطفي. 

التوقعات المهنية


: تعتبر سنة 2018 من اهم السنوات انها سنة جيدة جداً ويوجد فيها انفراج كبير بعد سنتين ونصف من المعاناة .ستطل على مشاريع وعلى نجاح ، وتتحست السنة ويتحسن ادائك كلما اقتربنا من شهر مايو/ايار وسيكون هنالك امر سيخرج للعلن بعد اخفاؤه لفترة .توقع لقاءات ساحرة ومشاريع مذهلة وامور هامة واساسية ، مع وجود نبتون في بيت الشراكات والعمل ستلاحظ زيادة التوتر في العمل لاسيما إذا كنت تقع تحت تأثيراته. من الممكن أن يضعك هذا العام في وضع محرج حيث تحتاج إلى إدارة عدة مهمات مهمة في الوقت نفسه. كما قد يحتاج البعض منكم إلى المساعدة والبعض الآخر الى تحديد جريء وواضح الأولويات. لا يمكن القول إنها سنة صعبة ومع ذلك يتوجب عليك إظهار المزيد من الكفاءة والتفاني. أما الشعور بالإرهاق فيصبح جزءاً من حياتك اليومية وما عليك سوى التخطيط لجدولك اليومي والتحلّي بالصبر. من الناحية الإيجابية، يحمل المشتري وبلوتو وزحل الكثير من الأخبار الجيدة. فهو يبشّر بالإنتقال الى مكان إلى آخر أو قد تنشر بحثاً يلاقي استحساناً كبيراً. قد تشارك في ورشات عمل وتدريب مهمة جداً وتلعب دوراً في مناقشات أو مؤتمرات دولية. هنالك فرص عمل جديدة تتزامن معها رغبتك بتعزيز كفاءاتك.

 


التوقعات العاطفية


: إنّ وجود كوكب المشتري في برج العقرب خلال الأشهر العشرة الأولى ثم في برج القوس سوف يعمل على تعزيز العلاقات العائلية في الدرجة الأولى لاسيما مع الإخوة. قد ترتبط وتتزوج أو تهاجر أو تسافر بحثاً عن مستقبل أفضل. ستكون مطمئناً إلى غدك وقد يسهل عليك فرصة الحصول على قرض لشراء منزل. قد تفرح لزواج أو خطوبة أو لولادة فرد جديد في العائلة. أو ربما لتسوية خلاف أو مسألة إرث. إنها سنة ارتياح وطمأنينة واستقرار . إنها سنة مهمة جداً وإيجابية على الصعيد العاطفي لجميع مواليد برجك وبشكل خاص إذا كنت من مواليد شهر آب/أغسطس. لكن ومن جهة أخرى، قد يجلب بلوتو وزحل بعض الخلافات أو الصراعات وذلك بسبب رغبتك بإثبات حضورك. ومع معاكسة كوكب نبتون سيكون من الحكمة أن تكون حذراً من أجل الحفاظ على استقرار علاقاتك التي قد تمر بأزمات بشكل خاص إذا كنت من مواليد 4 إلى 10 أيلول/سبتمبر. 

 

شاهد أيضاً

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019 ادخل الى العام 2019 بسرعة عالية ...

error: Content is protected !!