أخبار عاجلة
الرئيسية / خواتم روحانية / فوائد الأحجار النيزكية-اضمن شيخة روحانية في الخليج الشيخة ميمونة0096171713099

فوائد الأحجار النيزكية-اضمن شيخة روحانية في الخليج الشيخة ميمونة0096171713099

فوائد الأحجار النيزكية

الأحجار النيزكية تستمد طاقتها من الطاقة الكونية ذاتها ويشار إليها كأحجار واقية تساعد على حماية مرتديها من المخاطر. بالإضافة لذلك فيعتقد أنها تساعد من يرتديها على الاستماع لحدسه وشعوره الخاص وحسه الباطني. وكان يتم نصح الأشخاص قديماً الذين يريدون أن يكونوا مستبصرين، بإرتداء الأحجار النيزكية لتساعدهم على الاستماع لصوتهم الداخلي.قدراتها على خلق جو سلمي وهادئ يساعد على التركيز وتصفية الذهن.

كذلك، إستخدمت لعلاج بعض المشاكل الجسدية المرتبطة بالأنسجة وفقر الدم. كما يعتقد في قدرتها على نشر الشعور بالأمل والقوة أثناء الإصابة بالمرض والحث على النضال والصبر.

بالإضافة إلى ذلك، فطبقاً للمعتقدات تعمل الأحجار النيزكية على إستقرار وتنظيم قوى المجالات النشطة في جسم مَن يرتديها وبالتالي تساعده على التواصل مع الطبيعة والقوى الكونية.

أيضاً، فإن تلك الأحجار تعمل على تعزيز القوة والمقاومة بجانب القدرة على التحمل وإكتساب الحكمة خاصة فيما يتعلق بتدبر الأمور لإنها تزيد الشعور بالثقة لدى مرتديها.

ويعتقد أنها تجذب الرفاهية والرخاء والموارد المالية نحو من يرتديهم من خلال تعزيز قدرتهم على إكتساب الخبرات.

وفقاً للمعتقدات الصينية القديمة، فكان يعتقد أن الأحجار النيزكية تحتوي على طاقة لها تأثير على توازن الين واليانج لمرتديها. إذا كنت لا تعلم ما هي الين واليانج، فهي تمثل التوازن بين طاقة الخير والشر بالطبيعة والبشر. بجانب ذلك، فهي تعمل على تقوية الطاقة البدنية والعقلية بجانب الحماية من الإصابة بالجروح والأمراض عامة وإطالة العمر.

وهي تعمل أيضاً على توازن المشاعر والعواطف وتحسين قدرة الفرد على فهم ذاته وإدراك بواطن الأمور بعقلانية. تاريخياً، كان يعتقد في قدرتها على تغيير حياة مرتديها إلى الأفضل ومساعدته في إختيار المسار الصحيح.

للتواصل مع أقوى وأفضل شيخة بالسحر المغربي والسحر الهندي الشيخة ميمونة

إتصل على الرقم التالي:

هاتف:  0096171713099

 

شاهد أيضاً

خاتم زفير رجالي صافي تحفة نادرة |افضل شيخة روحانية في الخليج 0096171713099

خاتم زفير رجالي صافي تحفة نادرة |افضل شيخة روحانية في الخليج 0096171713099 * حجر الزفير ...

error: Content is protected !!