أخبار عاجلة
الرئيسية / فلك وأبراج / برج القوس الشيخة ميمونة 0096171713099

برج القوس الشيخة ميمونة 0096171713099

Fotor01023221456

برج القوس هو برج ناري يتأثّر بدرجة كبيرة بكوكب المشتري الذي يمدّه بالتّفاؤل والطموح والحب والحظ الجيد ، يتوافق برج القوس مع الأسد ، والجوزاء ، والحمل ، حجره المفضل الفيروز فهو يعشق اللون الأزرق لون الحرية لون السماء والبحر ويحب الإنطلاق بلا حدود ،أمّا الأعمال المناسبة لهم ( إداريين ، مستكشفين ، علماء ) ، من مشاهير هذا البرج ماري مارتن ، ماريا كالاس ، كمال جنبلاط ، جبران خليل جبران .

الصفات العامة لبرج القوس :

يتّصف أصحاب هذا البرج بوجه طفولي منطلق للحياة ، يتميّز بحركاته العفويّة البسيطة التي تنبع من داخله دونما تفكير ، يتميّز برج القوس بطفولته المصاحبة له كلّما كبر فهو برج البراءة والعفويّة والمرح والإبتسامة الساحرة .

يعبّر برج القوس عن مخيلاته ببراءة لا متناهيّة وعنده مثل في الحياة يعتمده دائماً ( أسلم الطرق هو الخط المستقيم ) فهو لا يحب الكذب ولا الأساليب الغير سليمة ، يتميّز برج القوس بصدقه ويتوقّع الصدق ممن حوله وهذا ما يوقعه بمتاهات الحياة ومشاكلها وعراقيلها، فهو أقرب للمثالية .

يتميّز أصحاب هذا البرج بالصّراحة الصارمة ولهم لسان سليط إذا ما حاول أحدهم مس كرامتهم أو جرحهم ، ولكن بنفس الوقت صاحب هذا البرج هو الذي يجرح ويداوي .

صاحب هذا البرج يمشي بعفوية دون أن يدرك ما يعترضه بالطريق ، يعشق مواليد هذا البرج الهواء الطلق وجو الشتاء ويتحسن مزاجه في مثل هذا الطقس ، يحب الإنطلاق والسفر وركوب الخيل والدراجات وقيادة السيارات .

يتميّز مواليد هذا البرج بطيبة كبيرة نابعة من قلوبهم ، ولذلك يتعرضوا لمصائب كبيرة وخيبات أمل دون حساب النتائج ، ومن عرف قلب برج القوس لا يغضب منه ولا يحقد عليه لحسن نواياه وبرائته اللامتناهيّة .

يتصف أصحاب هذا البرج بالجرأة والطلاقة في الكلام كما أنه يغضب بسرعة ويمكن أن يتحول غضبه إلى نيران مشتعلة وخاصة إذا ما تعرض له شخص أو مس كرامته ، ولكن سرعان ما ينطفئ غضبه ويصفو ويسامح الآخرين لطيبة قلبه .

يتحمل مواليد هذا البرج المسؤوليّات والواجبات الملقاة عليهم ويقومون بها بأكمل وجه .يحب أصحاب هذا البرج الإختلاء بأنفسهم من وقت لآخر فهم يتمتعون بخيال واسع يحبون الهدوء والأجواء الرومانسية .

يتمتع صاحب برج القوس بصحة جيدة ونشاط وحيوية وإنطلاق ، ويميل إلى الإعتقاد بمستقبل جميل واعد مشرق ، وبآمال ووعود ستتحقق ، فهو متفائل بطبيعته ، يحب المغامرات دون الخوف من عقباتها ، كريم إلى حد الترف وعنده المثل السائد شعارا له في الحياة ( إصرف ما بالجيب يأتيك ما بالغيب ) .

يتحوّل برج القوس غلى أسد غاضب شرس إذا حاول أحدهم جرح كرامته فيحاول أن يرد بغضب وقسوة وبعنف ، فهو لا يخطئ برمي سهامه أبدا ، فهو يحظى بحظ جيد دائما .

صفات رجل القوس :رجل ذو طموح عالي ، يعشق السفر ، متفائل بالمستقبل ، ويمتلك حظ كبير ، يكره الإرتباط ولكنه إذا أحب كان خير حبيب ويحب بعطاء لا متناهي ، وفي الزواج يكون زوجا مثاليا ، وأب ودود وكريم لأطفاله، صاحب قيادة في عمله يعشق عمله ويأديه على أكمل وجه ، صاحب شخصية رائعة ويتصف بصفات هي حلم كل أنثى .
صفات المرأة القوس: هي أنثى تزيّنها ملامح الأنوثة ، وطفلة في قلبها وجوارحها ، حسّاسة لدرجة كبيرة ، عفوية وصادقة وجارحة في نفس الوقت ، تكره الكذب والخيانة وخاصة من الرجل الذي تحبه بصدق ، وفي الحب تقدم تقدم الدنيا لحبيبها وتملؤها حبّاً وغراماً وعشقاً في سبيل إسعاده ، مخلصة له حتى النّخاع ورومانسية لأبعد الحدود ، عاطفية وقد تعدي شريكها عاطفة .

تحب امرأة القوس الحرية وتكره التقيد ، تحب الإنطلاق والسفر والرحلات ، مصرفة وكريمة إلى حد كبير ، أم حنون ومثالية لأطفالها أنيقة وبسيطة تحب العفوية والمظهر البسيط .

وسرعان ما تتحول إلى قطة شرسة تضرب الأرض بمخالبها إذا حاول أحد مس كرامتها ، هي بإختصار إنسانة جذابة رومانسية تسرق الأنظار ، لها سحر خاص وإطلالة كإطلالة البدر في ظلمة السماء ، وخسارتها خسارة عظيمة .

الطفل القوس :

مرح متفائل يحب الرّكض واللّهو في البساتين والحقول وبين الأزهار وتبقى ذكريات طفولته معه لآخر عمره ، تزوده بالتفاؤل والطاقة والأمل ، يعشق طفل القوس أمّه إلى حد الجنون ، حساس جداً ،وتقطر دموعه بسرعة كبيرة ، ولكنّه سرعان ما يرضى ويصفى ، يتمتّع بالذكاء.
بإختصار برج القوس هو يعتبر من أجمل الأبراج فأصحاب هذا البرج قريبون من القلب ، محبّون للحياة ، ويحبّون مساعدة الآخرين ، هم أشخاص أقرب للمثالية .

شاهد أيضاً

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019 ادخل الى العام 2019 بسرعة عالية ...

error: Content is protected !!