أخبار عاجلة
الرئيسية / السحر الأسود / ما هو السحر الاسود-الشيخة ميمونة 0096171713099

ما هو السحر الاسود-الشيخة ميمونة 0096171713099

في زمان معين انتشر نوع من السحر يدعى السحر الاسود Black Magic او السحر المظلم كانوا السحرة الكافرة يقومون باستخدامه .. هو محرم يرفضه تماما الدين عزيزي القارئ هذه المقالة من اجل المعرفة ولمن يحب الاطلاع على معنى السحر الاسود ولكن لاننسى ان كذبوا المنجمون ولو صدقوا .. هل سمعت من قبل عن السحر الاسود ؟ .. هل تسائلت ماهو السحر الاسود او مايطلق عليه السحر المظلم ما هو الا نوع من انواع الشعوذة تكمن بداخلها القوى الحاقدة أو الخبيثه المفترضة .

فيما كان يستخدم السحر الاسود

قديما كانوا يقومون باستخدام السحر الاسود او المظلم من اجل السحر الشر والحاق الضرر بالاخرين كالقتل والسرقةو تدمير الاخرين .. فكانوا يسعون الى مصلحتهم بغض النظر عن الاضرار التي سوف تلحق باقرانهم .

السحر الاسود في الخيال
السحر الاسود تم ذكره في عديد من الاساطير بحكايات خيالية لا واقع لها هذا بالاضافة الى استخدامه في بعض الالعاب الفيديو ” كالخيال النهائي ” .. وفي الخيال كان يظهر في صورة اعمال الشر التي تضر بالاخرين وتهدر حياتهم او تغيبهم عن الحياة وكان يقوم بها السحرة و المشعوذين.

ما الفرق بين السحر الأسود والأبيض
لا يوجد اي فرق بين السحر الاسود والسحر الابيض الاثنان يحتوي معناهم على الشر والايذاء … ولكن هناك نظريات حول اضرارهما سوف نقوم بعرضها لكم :

– الكل واحد: بمعنى ان اي شكل من اشكال السحر او الشعوذة هو امر من فعل الشيطان … بمعنى اخر مهما اختلف المسميات سحر ابيض او سحر اسود فهو في النهاية شئ يخالف العقائد الدينية ويجب ان نبتعد عنه تماما .

– عقيدة الظلام : من بين الخطوط العريضة التي تندرج تحت مسمى السحر الاسود او الابيض مسمى عقيدة الظلام
ولكن تتبع السحر الاسود خاصة كونه سحر يعتمد على قوى الظلام .
– الخلافات الرسمية: انواع ومكونات السحر الأسود لا تختلف عن انواع السحر الابيض وخاصة لان النوعين يسعون الى تحقيق مصالح و تعويذات لاطراف على حساب الطرف الاخر .
– لا اتصال: برغم من كل النظريات التي تؤكد على ان السحر الابيض والسحر الاسود في النهاية هم انواع ينهى استخدمها ولا تتفق ابدا مع العقائد الدينية ولكن يوجد فرق بينهم حيث انهم شكلان من أشكال الشعوذة لا اتصال بينهم لهم قواعد مختلفة برغم من انهم في النهاية يصلون الى نفس النتائج .
– منفصلة ولكن متساوية: اخيرا ولكي تتضخ الفكرة لك عزيزي القارئ السحر الأسود والأبيض هما متساويان تماما فالتعويذه من المحتمال ان تكون سوداء أو بيضاء من اجل تحقيق غرض معين .

للتواصل مع أقوى وأفضل شيخة بالسحر المغربي والسحر الهندي الشيخة ميمونة

إتصل على الرقم التالي:

هاتف+واتس:  0096171713099

شاهد أيضاً

سحر شديد للتهييج والجلب|افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099

سحر شديد للتهييج والجلب|افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099 تأخذ دم دجاجة إذا كان المطلوب ...

error: Content is protected !!