أخبار عاجلة
الرئيسية / خواتم روحانية / الاحجار الكريمة لها احساس-شيخة ميمونة 0096171713099

الاحجار الكريمة لها احساس-شيخة ميمونة 0096171713099

للتواصل مع أقوى وأفضل شيخة بالسحر المغربي والسحر الهندي الشيخة ميمونة

إتصل على الرقم التالي:

هاتف: 0096171713099

الاحجار الكريمة لها احساس

إن من بدائع وعجائب صنع الله الأحجار , وذلك لكمون الخواص والمنافع التي خفي معضمها على عقل الإنسان وهي في أدنى مراتب الوجود .
الأحجار لها إحساس وشعور وحياة وممات , وذلك الإحساس يكون في رتبة الجمادات ( و ان من شىء الاّ يسبح بحمد ربّه ولكن لاتفقهون تسبيحهم **اسراء /44) وإن من أسباب تولد الأحجار هي الأبخرة والأدخنة التي تنتج في باطن الأرض بقوة الحرارة العالية ثم تتصلب تلك المواد ومن ثم تجف وعلى حسب نوعية المادة وتفاعلها واتحادهاينتج حجر أو معدن تام التركيب وهناك أحجار تتولد من النباتات مثل الكهرباوالسندروس وما شابهه .
وهناك مجموعة تتولد داخل الحيوانات وهناك ما يتولد نتيجة فعل خارجي يقوم به الحيوان وهناك أحجار تتولد من الجن أو كان أصله جن كما نقل نبي الله سليمان (ع) قيد بعض الجن في الأحجار و أن هناك نوعاً من الجن يخاف الذئب , فإذا رآه قريباً منه تحول حجراً لخوفه منه , ومن الأحجار ما ينزل من السماء كما في الحجر الأسود .
وأما منافع الأحجار الباطنة فلها عدة أسباب , منها كرامة من الله تعالى للحجرلسبقه بالإقرار على غيره لله عز وجل بالربوبية ولمحمد (ًص) بالنبوه , وثم تأتي منافع الأحجار على حسب ترتيبها بالإقرار وتختلف خواص الأحجار باختلاف البقعة التي يتولد منها والكواكب المشرقة عليها حين تولدها , وأيضاًتختلف باختلاف طبيعتها , فالحجر يكون أكثر تأثيراً وفائدة إذا كانت طبيعته توافق طبيعة حاملة .

شاهد أيضاً

خاتم زفير رجالي صافي تحفة نادرة |افضل شيخة روحانية في الخليج 0096171713099

خاتم زفير رجالي صافي تحفة نادرة |افضل شيخة روحانية في الخليج 0096171713099 * حجر الزفير ...

error: Content is protected !!