أخبار عاجلة
الرئيسية / المس العاشق / علاج المس الشيطاني-أكبر شيخة في الشرق الأوسط الشيخة ميمونة 0096171713099

علاج المس الشيطاني-أكبر شيخة في الشرق الأوسط الشيخة ميمونة 0096171713099

للتواصل مع أقوى وأفضل شيخة بالسحر المغربي والسحر الهندي الشيخة ميمونة

إتصل على الرقم التالي:

هاتف:  0096171713099

ويكون ذلك على ثلاث مراحل

مرحلة ما قبل العلاج وهي تهيئة الجو الصحيح للعلاج فتقوم بإخراج الصور والتماثيل من البيت الذي يتم العلاج فيه حتى يتسنى للملائكة أن تدخل .  وإخرج ما مع المريض من حجاب أو تميمة وحرقها إن وجد .

خلو المكان من غناء أو مزمار ( أو دش أو غيره من وسائل كانت يغلبها الفساد ).

خلو المكان من مخلفات شرعية كاختلاط الرجال بالنساء , أو وجود رجل غير محرم مع بعض النساء أو وجود رجل يلبس ذهبا أو إمرأة متبرجة .

إعطاء المريض وأهله درسا في العقيدة حتى يتعلق قلبه بالله ويترك ما سواه .

تبين للمريض أو لأهله الفرق بين الطريقة الشرعية في العلاج , وطريقة المبتدعة والسحرة والدجالين .

تشخيص الحالة بعدة أسئلة مثل هل ترى أحلاما مفزعة ؟ هل ترى كأنك ستقع من مكان عال ؟ هل ترى حيوانات في المنام ؟ وكم حيوان ؟ وهل نفس الحيوان في كل مرة . هل ترى كأنك تسير في مكان موحش ؟ هل ترى حيوانا يطاردك في المنام ؟  يستحب الوضوء قبل البدء في العلاج , وتأمر من معك بالوضوء .

إذا كانت المريضة أنثى يجب أن تحتشم , وتشد عليها ملابسها قبل العلاج حتى لا تكتشف أثناء العلاج .

لا تعالج إمرأة إلا في وجود أحد محارمها . لا تدخل معك أحدا من غير محارمها .

تسأل الله أن يعينك على إخراج هذا الجني .

أعراض المس  الأعراض التي في المنام الأرق فلا يستطيع أن ينام إلا بعد مدة من الإسترخاء . القلق وهو كثرة الاستيقاظ بالليل . السهر : عدم القدرة على النوم لمدة طويلة قد تصل إلى عدة أيام , وفي ذلك إشارة إلى أنه متلبس بأكثر من شيطان . ارتعاد الجسم : رعشة في الجسد وحركات غير طبيعية . الكوابيس والأحلام المفزعة , فيرى في منامه شيئا يضايقه وهو يريد أن يستغيث فلا يستطيع , أو يمثل الشيطان للإنسان في منامه في صور زواحف أو حيوانات مفترسة معادية للإنسان . ومن أعرض المس في المنام أن يرى أشخاص يرتدون الملابس السوداء , أو يرى أشخاصا طولا جدا أو قصارى جدا ّأو يرى الأشخاص يتمددون وينكمشون في حركات مخيفة . وقد يرى الإنسان في الحلم أنه يسقط من أماكن مرتفعة , وقد يرى نفسه يطير في الهواء , أو يرى نفسه في المقابر , أو في المزابل , أو في معاطن الإبل , أو في البيوت الخربة . يقرض على أضراسه وأسنانه حتى تكاد أن تكون كالطواحن من شدة الضرس , وقد يتكلم وهو نائم بكلام مفهوم أو غير مفهوم , ويصاب بكثرة الحركات الكثيرة المتتالية في قوة وغيظ , وقد يبكي أو يضحك وهو نائم ويتوعد ويحاور غيره وهو نائم .

يرى بعض المصروعين في المنام و أحيانا في اليقظة جانا على صورة إنسان له قرون , ولعل هذا النوع من الجن من صنف العفاريت . التأوه في المنام . أن يقوم ويمشي وهو نائم دون أن يشعر . الأعراض التي في اليقظة : الصداع الدائم : بشرط أن لا يكون سببه مرضا عضويا في العينين أو الأذنين أو الأسنان أو الحنجرة …..الخ . الصدود : وهو الصدود عن ذكر الله , وعن الصلاة , وعن الطاعات كلها . الشرود : أي الشرود الذهني . الخمول والكسل . الصرع : وهو ما يسمى بالتشنجات العصبية . الشعور بألم في عضو من الأعضاء بحيث يعجز الطب البشري عن علاجه .

شاهد أيضاً

علاج المس العاشق‎-أكبر شيخة روحانية في الشرق الأوسط الشيخة ميمونة 0096171713099

للتواصل مع أقوى وأفضل شيخة بالسحر المغربي والسحر الهندي الشيخة ميمونة إتصل على الرقم التالي: ...

error: Content is protected !!