أخبار عاجلة
الرئيسية / فلك وأبراج / أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج السرطان 2018

أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج السرطان 2018

للتواصل مع أقوى وأفضل شيخة بالسحر المغربي والسحر الهندي الشيخة ميمونة

إتصل على الرقم التالي:

هاتف:  0096171713099

أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج السرطان 2018

لدى مواليد السرطان عموما خيال جيد وهم حساسون عاطفيا. هم بطبيعة الحال متعاطفين و يستعيبون مشاعر الآخرين بسهولة و عاطفية في الحياة. السرطانيون ذكايون، مبدعون، قابلون للتكيف، وعادة ما يكونون ناطقين جيدون. وأنثى السرطان قد تكون أحيانا متقلبة في طبيعتها وقد تحول من كونها حنونة جدا للتعبير عن غضبها. وعادة ما تكون خجولة ومحجوزة؛ ولكن في بعض المناسبات قد تتحدث وتكن شجاعة. ويمكنهم تجنب المواقف غير السارة من خلال التركيز على تحسين صبرهم. 

التوقعات المهنية

: إن أبرز ما يميز العام الحالي هو وجود تأثيرات متناقضة في برجك أي وجود تأثيرات إيجابية وأخرى سلبية. ًمع وجود زحل في بيت الشراكات والعمل ستلاحظ زيادة التوتر في العمل. من الممكن أن يضعك هذا العام في وضع محرج لا يمكن القول إنها صعبة جداً، ومع ذلك عليك إبداء المزيد من الكفاءة والتفاني. أما الشعور بالإرهاق فيصبح جزءاً من حياتك اليومية. ينتقل كوكب المشتري في برج العقرب الصديق من اليوم الأول من العام وحتى تاريخ 8 تشرين الثاني/نوفمبر. تسيطر بالتالي الإيجابيات على كل ما يتعلق بحياتك الشخصية سواء كنت عازباً أو مرتبطاً. قد تفرح لتطور سعيد في حياتك وتنجح من خلال ممارسة هواياتك. تقع في الحب أو تكلل حبك بزواج أو بولادة طفل. إن طيلة الفترة المذكورة تجلب الحظوظ على الصعيد الاجتماعي وستقوى الحظوظ مهنياً ودراسياً. ستحظى خلال الفترة هذه بأقوى دعم وستلمس فعلياً سهولة في التحركات وارتياحاً في العلاقات. إنها أفضل الأشهر للتسويات والمصالحات والتعارف. كما أنها أفضل الفترات للتقرب من جهات معينة للخروج من أزمة ما. اختر شهراً جيداً ويوماً جيداً إذا أردت وقتاً مميزاً أما الفترة الممتدة بين 8 نوفمبر ونهاية العام أي فترة وجود المشتري في برج القوس فستكون جيدة لكن ليست بسهولة الفترة الأولى من العام. ما عليك سوى التخطيط لجداولك اليومية والتحلي بالصبر. أما الضغوط والسلبيات فستكون على صعيد العلاقات بأجمعها لاسيما إذا كنت تقع تحت تأثير كسوف الشمس أو زحل أو بلوتو. تحمل هذه التأثيرات انفصالاً أو توتراً أو خلافات قد تؤدي إلى خسائر أو فشل أو انفصال. لن يكون العام سهلاً بل معقداً ويتطلب حرصاً شديداً.

التوقعات العاطفية

: إن وجود كوكب المشتري في البيت الخامس في بيانك الفلكي حتى تاريخ 8 تشرين الثاني سوف يحمل الطمأنينة والاستقرار الى الكثير من مواليد برجك. تنتهي من التزام او عمل لا تحبه في منتصف ايار ، وقد تنتهي من العزوبية وتتعرف على شخص جديد لا يوجد زواج في هذا العام بالنسبة لبرج السرطان وسيتأخر حتى العام 2019 وستقتصر هذه السنة على التعارف فقط . إنها سنة مهمة جداً وإيجابية على الصعيد العاطفي لجميع مواليد برجك وبشكل خاص إذا كنت من مواليد شهر تموز/يوليو. لكن ومن جهة أخرى، يجلب كوكب بلوتو الأحداث المجهدة وخصوصاً إذا كنت من مواليد 11 إلى 14 تموز/يوليو. بالإضافة إلى ذلك، قد تشهد إنفصالات أو صراعات وعليك أن تتحلى بالإنفتاح والمرونة. ومع معاكسة كوكب زحل سيكون من الحكمة على جميع مواليد حزيران/يونيو أن تكون حذراً وحكيماً من أجل الحفاظ على استقرار علاقتها التي ستمر بأزمات.قد ترتبط وتتزوج أو تهاجر أو تسافر بحثاً عن مستقبل أفضل. ستكون مطمئناً الى غدك وقد يسهل عليك فرصة الحصول على قرض لشراء منزل. 

شاهد أيضاً

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019 ادخل الى العام 2019 بسرعة عالية ...

error: Content is protected !!