أخبار عاجلة
الرئيسية / فلك وأبراج / أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج العقرب 2018

أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج العقرب 2018

للتواصل مع أقوى وأفضل شيخة بالسحر المغربي والسحر الهندي الشيخة ميمونة

إتصل على الرقم التالي:

هاتف:  0096171713099

أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج العقرب 2018

مولود العقرب حسي، بديهي، جذاب، منضبط، عاطفي، ومغري. لديه ذاكرة جيدة وهي المهيمنة، غريب بعض الشيء، ويحتفضون بالأسرار. إنهم يميلون إلى المبالغة كثيرا وأن صفاتهم الأكثر إيجابية هي مغناطيسيته وفهمه. والنقاط السلبية هي حيازته وقدرته على تحمل الضغينة. 
تحميك الكواكب وترعاك وتحمل اليك كوكب الحظ جوبيتر حتى أواخر السنة، فتبتسم الأقدار وتطلق عملاً جديداً. تتحرر من سلطة أو ضغط. الّا أن أورانوس الآتي الى الثور في 16 أيار يطرح تحديات ويتطلب ليونة وتنازلات من قبلك حتى فصل الخريف. تحقق أرباحاً مالية وتغييراً في مجال عملك وقد تشغل مركزاً. حاذر من نزاعات في تشرين الثاني. عاطفياً تتمتع بكاريزما وشعبية كبيرة وتكون الارتباطات غنية، لكن لا يخلو الأمر من صعوبات واحتمال حدوث قطيعة للبعض، الاحداث الشخصية مشوّقة جداً هذا العام. 

التوقعات المهنية

يمثّل المشتري أيضاً المؤشر للمكافآت الجيدة على الصعيد المهني. تحتاج إلى التحلّي بالذكاء قبل الإنتقال إلى أي مشروع جديد. يشعر كافة مواليد برج العقرب بالذبذبات الإيجابية الناتجة عن كوكب المشتري،
مهنياً:يجلب كوكب المشتري الأخبار الجيدة لحياتك المهنية، مثل الإنتقال إلى مكان عمل آخر أو الترقية أو الحصول على مركز جديد أو تحقيق الأرباح وحتى الشهرة. أيها العقرب، فكر جيّداً وخطّط للمستقبل. قد يتيح لك كوكب المشتري فرصةً لتغيير حياتك كما كنت تحلم. إنها سنة الحظ والتفوق والنجاح على صعيد تعمل فيه. تتحقّق أحلامك فكن جريئاً واحلم. تتقدم في عملك وتلفت الأنظار إلى أسلوبك المميّز. قد تكرّم وتحصل على تنويه مميز. تشارك في نشاطات مهمة ويبرز أسمك كلاعب مهم. لمكن من جهة أخرى، سيكون لكوكب أورانوس بعض التأثيرات السلبية والضاغطة لاسيما إذا كنت من مواليد أكتوبر. حاذر من مخالفة التعليمات والقوانين.

 

التوقعات العاطفية

: سوف ينعم عليك الفلك بجرعات كبيرة من الحماية والإستقرار والإزدهار. يساعدك المشتري على الحصول على حياةٍ عائلية أقوى أو على اكتشاف أسباب بقائك عازباً، غير مرتبط أو وحيداً حتى الساعة. ستلاحظ تغييراً إيجابياً يطرأ على حياتك الشخصية. إذا كنت متزوجاً، قد تحتفل بولادة طفل، أما إذا كنت عازباً، فقد تقع في الحب مع تأثيرات الكسوف والخسوف في مجال العلاقات الشخصية، تحتاج إلى حماية حياتك الشخصية من أي تغيير جذري، فقد تسبب التأثيرات في هذا الموقع تغيير مكان السكن أو طلاقاً أو مشاكل مع أحد أفراد العائلة. إذا كنت عازباً، إنها بالتأكيد سنة الاستقرار. تحتاج إلى بذل قصارى جهدك لاختيار الشخص المناسب لأنك لا تستطيع إضاعة أفضل الفرص على المرشحين الخطأ. يحمل كوكب الزهرة المشاعر الجياشة إلى حياتك العاطفية وسوف تستفيد من التأثيرات الإيجابية في الفترة الممتدة بين أيلول/سبتمبر ومطلع كانون الأول/ديسمبر. إنها فترة مناسبة للارتباط والزواج والاحتفال بعلاقة حب واستقبال فرد جديد في العائلة. 

شاهد أيضاً

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019 ادخل الى العام 2019 بسرعة عالية ...

error: Content is protected !!