أخبار عاجلة
الرئيسية / فلك وأبراج / أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج الاسد 2018

أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج الاسد 2018

للتواصل مع أقوى وأفضل شيخة بالسحر المغربي والسحر الهندي الشيخة ميمونة

إتصل على الرقم التالي:

هاتف:  0096171713099

أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج الاسد 2018

مولود الأسد نبيل، كبير القلب وسخي. فهو طموح للغاية لتحقيق أعلى المناصب وهو مريح جدا مع التعامل مع السلطة. فهو مبارك بكرامة، وطاقة، وحماس وحالة جيدة. وهم يميلون إلى أدوار القيادة والإدارة،، والقانون، والعلوم السياسية، والوظائف الحكومية. قد يكون لدى بعضهم روح المبادرة بينما يتناغم آخرون مع المنظمات الكبيرة. 
سنة من التغيير الكلي والجذري والمصاعب بسبب التنافرات الفلكية اعتباراً من شهر أيار الذي يحمل حتى تشرين الثاني ظروفاً استثنائية وضغوطات تضطرك الى اتخاذ قرارات مهمة وانقلابية. تحنّ الى الماضي وقد تطفو ذكريات الى السطح. كن حذراً جداً في فصل الصيف ثم تتحرر في تشرين الثاني، فتفتح دورة فلكية جيّدة تستمر سنة كاملة. إذا كنت عازباً فقد تطرأ ظروف غير منتظرة تولّد العشق في قلبك خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من السنة. 

التوقعات المهنية

: تتزامن هذا العام تأثيرات كوكب بلوتو مع تلك لكوكب زحل. تكون الضغوط متنوعة في كثير من الأحيان. فباستطاعة هذين الكوكبين أن يهدّدا استقرارك ونوعية أدائك. وتجتمع أيضاً تأثيرات الكسوف والخسوف للتأزم بعض الظروف. تشبه الظروف المهنية تلك للعام الماضي. فباستطاعة هذين الكوكبين أن يهدّدا استقرارك ونوعية أدائك.. قد تشتكي من المهمات الصعبة أو قد تطلب أن يتم نقلك الى مركز آخر على أمل أن تتحسّن أوضاع المهنية. بالفعل، لن تمر السنة بسهولة وينبغي أن تحافظ على مستوى عالٍ من المهنية. دون شك، ينتظرك المزيد من المسؤوليات وسوف يصعب عليك إرضاء رب عملك. لتلك الأسباب، قد يقرّر البعض منكم تقديم إستقالتهم فيما قد يُطرد البعض الآخر بسبب سلوكهم السلبي. يتوجب عليك أن تحمي استقرارك المهني طيلة هذه السنة ذلك أن بلوتو وزحل قد يجلبان تغييرات أساسية على حياتك المهنية. من الطبيعي أن ترهقك تأثيراتهما ومن الضروري الإلتزام جدياً بالواجبات كي لا تجد نفسك مقصراً أو مهملاً أو متأخراً. إعمل بجدية وانفتاح

التوقعات العاطفية

: إنها سنة مهمة جداً على الصعيد الشخصي والعاطفي. هي سنة مصالحات وتسويات وارتباط وأفراح. إنها سنة مهمة جداً على الصعيد الشخصي والعاطفي. هي سنة مصالحات وتسويات وارتباط وأفراح. سوف تقدم لك السنة العديد من الفرص لتعزيز وضعك الشخصي ولن تشعر بالوحدة أو القلق إلا إذا كان قرار البقاء وحيداً بالفعل قرارك الشخصي. تكون تأثيرات المشتري داعمة جداً وستشجعك على تقريب وجهات النظر بيك وبين الأحباء. ومن المتوقّع أن تزدهر كافة علاقاتك بشكلٍ ملحوظ. أما الأشهر المميزة لهذه السنة فهي أشهر آذار/مارس ونيسان/أبريل وحزيران/يونيو وآب/أغسطس وأيلول/سبتمبر. وكانون الأول/ديسمبر. تكون تأثيرات المشتري داعمة جداً وستشجعك على تقريب وجهات النظر بيك وبين الأحباء. 

 

شاهد أيضاً

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019 ادخل الى العام 2019 بسرعة عالية ...

error: Content is protected !!