أخبار عاجلة
الرئيسية / فلك وأبراج / أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج الجدي 2018
images (1)

أفضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099-توقعات وحظ برج الجدي 2018

للتواصل مع أقوى وأفضل شيخة بالسحر المغربي والسحر الهندي الشيخة ميمونة

إتصل على الرقم التالي:

هاتف:  0096171713099

توقعات وحظ برج الجدي 2018

تتخلص من التعب مدعوما من كوكبين مهمين الاول كوكب زحل كوكبك الاساسي والمشتري في العقرب في مكان مناسب المشتري كوكب الحظ موجود ببرج العقرب مما يعني انه بموقع جيد بالنسبة لك ، وبشكل عام سنة مليئة بالايجابيات والسلبيات على حد سواء وبحسب الطوالع والاوضاع الفلكية المؤثرة على برجك ولكنك من بين ابراج 2018 ستكون سنة جيدة لك بالمجمل. قد تصادف تحديّات كبيرة إلاّ أنّك بحاجة لفريقٍ يدعمك ويشجّعك وهنا تأتي تأثيرات كوكب المشتري الإيجابية. سوف يشجعك هذا الأخير على الانضمام إلى جمعية أو فريق يدعمك في الحياة اليومية. لا تبق وحيداً إذ إن سر النجاح يكمن في العمل الجماعي والتعاون. ستتخلص من الازمات ابتداء من شهر أيار /مايو 2018 وسيكون هذا الشهر هو مفترق طريق نحو الافضل وستكون الفترة حتى تشرين الثاني / نوفمبر فترة ممتازة جداً لك .لديك بعض الاوقات التي ستواجهك فيها صعوبات والتحديات ولكنك ستتخطاها بنجاح وبشكل جيد جدا.
لديك منعطف مهم وايجابي في حياتك ، وسترسم مستقبلك ، وكل ما تقوم به هذه السنة سيستمر لسنوات مقبلة ، وستتخلى عن عادات قديمة وهذا ليس بالشيء السهل على برج الجدي قد توقع على عقد مهم جداً في العمل ، وفي الجو هناك غرام لقضية أو غرام لشخص ، والفترة الافضل ستقع بين أيار/ مايو وحتى تشرين الثاني / نوفمبر 2018 ، بحيث سيكون لديك شيء جديد قد يكون منصب مهم . تكون مواليد كانون الأول/ديسمبر و 1 الى 3 كانون الثاني /يناير ومواليد 11 إلى 14 كانون الثاني/يناير الأقل حظاً هذا العام وهي التي يتوجب عليها الانتصار على نقاط صعفها وتركيز الجهود على مسؤوليتها. بالنسبة الى كوكب زحل الذي يعتبر من الكواكب الاساسية التي تحكم برجك ويتواجد طيلة هذا العام في برجك وتحديداً في العشرية الأولى. ستكون تأثيراته قوية على جميع المواليد وسوف تلمس أيها الجدي بعض الصعوبات والضغوط والمعاكسات. يسبب زحل تراجعاً في المعنويات أو شعوراً بالحزن أو التشاؤم. قد يدفعك إلى الانسحاب أو الاستسلام تحت الضغوط. يجلب هذا الكوكب ظروفاً قاسية على الوضع الصحي والعائلي والتي قد تطال أحد الوالدين. أجل، إنه كوكب الضغوط والصعوبات والفشل والخسائر ولكن بالإمكان التصدي له بالهدوء والمرونة وبتقوية العلاقات والاهتمام الشامل بالوضع الصحي والمهني. للأسف ستكون مواليد العشرية الأولى هي الأقل حظاً هذه السنة أي مواليد شهر كانون الأول/ديسمبر و 1 إلى 3 كانون الثاني/يناير وبالتالي هذه هي المواليد التي ستتلقى الصدمة الأولى من كوكب زحل هذه هي المواليد التي قد تعاني من تراجع في الوضع المهني فتخسر موقعها أو تعيش ظروفاً معقدة ومخيّبة. ليس الوقت مناسباً لتغيير العمل بل الاجتهاد على حمايته من الضربات. كما أن الوضع الاجتماعي والعائلي قد يتردى خلال العام.

التوقعات المهنية

: تواجد كوكب المشتري في برج العقرب ستكون قادراً على التواصل مع الآخرين بطريقة جيدة ومفيدة. بل قد تحصل على فرص عديدة لاحتلال مركز جيد وذلك ضمن مجموعة أو فريق عمل. وهذه هي فعلياً الوسيلة الوحيدة للتقدم هذه السنة لأنّ متطلبات العمل ستكون معقدة أو صعبة أو تتطلب تعاوناً كبيراً مع الآخرين. إبدأ العام باعتماد أسلوب مرن يسمح لك بالتعاون مع الآخرين فلا تسمح لنفسك باختلاق العداوات والمنافسات مهما كانت الظروف. أنت تقع تحت تأثيرات زحل الصعبة والتي ستختلق المشاكل والأزمات لاسيّما إذا كنت من مواليد شهر ديسمبر 1 والى 3 كانون الثاني/يناير و11 إلى 14 كانون الثاني/يناير. قد تصعب عليك الواجبات وربما يستحيل عليك تنفيذها. قد تجد نفسك في مواقف محرجة وصعبة وربما يتخيل إليك وكأن العام كله يتآمر عليك. تواجه تحديات صعبة لاسيما في آذار/مارس ونيسان/أبريل وأيار/مايو وتموز/يوليو. قد تجد نفسك أمام مسؤولية صعبة وغير قادر على مواجهتها وحيداً. حاذر من إهمال الواجبات أو الاستخفاف بها. إنها سنة صعبة قد تتعرض خلالها إلى نكسة أو خيبة أو فشل.

التوقعات العاطفية

: ليست بالسنة السهلة فقد تعيش حياتك الشخصية تقلبات عديدة قد لا تكون سلبية جداً لكنها بالتأكيد ستكون ضاغطة. يأتي الوضع الصحي في أولويات اهتمامك. أما الوضع العاطفي فهو معرض للاهتزازات ليست بالسنة السهلة فقد تعيش حياتك الشخصية تقلبات عديدة قد لا تكون سلبية جداً لكنها بالتأكيد ستكون ضاغطة. يأتي الوضع الصحي في أولويات اهتمامك. حاذر إهمال العوارض مهما كانت لاسيما إذا كنت تقع تحت تأثيرات كوكب زحل. خصص وقتاً مهماً للممارسة الرياضة ما أو لزيارة الطبيب بشكل روتيني. أما الوضع العاطفي فهو معرض للاهتزازات ولن تتحمل الصدمة إلا العلاقة الصادقة والسليمة أما الأخرى فقد لا تصمد حتى نهاية العام. أجل، إنها سنة التحديات الصعبة والتي ستسقط الأقنعة وستكشف الأسرار وتخرج الحقائق إلى النور. لا تعرّض الوضع العاطفي إلى تحديات جديدة بل اعمل على تعزيز ما لديك. أما إذا كنت عازباً فقد لا تكون هذه السنة المثلى للارتباط. 

شاهد أيضاً

images

الأسرار التي تجذب الآخرين إليك من برجك-افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099

 الأسرار التي تجذب الآخرين إليك من برجك الحمل الكل يحبك لانك طيب ومتحمس  ولديك شخصيه ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!