أخبار عاجلة
الرئيسية / فلك وأبراج / هذا هو الرجل الذي ستتزوجين به.. وفق برجك-افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099

هذا هو الرجل الذي ستتزوجين به.. وفق برجك-افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099

هذا هو الرجل الذي ستتزوجين به.. وفق برجك

النصف الآخر قد يكون صورة طبق الأصل عن الصورة التي رسمها كل برج من الأبراج عن “الرجل الحلم”، وتثبت الأيام إذا كان الشخص المناسب تماماً لهذا البرج أو ذاك.

الحمل

المرأة الحمل تدرك وبشكل مسبق بأنها ستتزوج برجل يفعل ولا يكتفي بالقول. فهي أصلاً لا يمكنها سوى الزواج بهذه النوعية من الرجال لان النوعية التي تكتفي بالأقوال ولا تقوم بأي فعل هي كابوس المرأة الحمل. الرجل الذي ستتزوج به هو رجل يحب المغامرات مثلها. ومما لا شك فيه هو أن سيملك الوسامة كما أن لديه بنية قوية مع الكثير من العضلات البارزة.

الثور

رغم أن المرأة الثور قد تشعر بالقلق بداية الامر ولكن الامور ستسير على خير ما يرام. الرجل الذي ستتزوج به المرأة الثور لا يحب الروتين ولا يريد للحياة أن تسير بإيقاع واحد. سيحمل الكثير من المفاجآت اليومية وعليه المرأة الثور ستجد نفسها تتأقلم مع واقع كانت تخاف منه سابقاً وستتعلم ان تحب المفاجآت. سيكون متواضعاً ويملك إرادة قوية جداً ورغم ان زوجته تحب كل ما هو فاخر في الحياة الا انه سيكون من النوع الذي لا يكترث على الإطلاق للماديات.

الجوزاء

الرجل الذي ستتزوج به المرأة الجوزاء سيكون من النوع الذي يجذبها فكرياً. سيملك صبراً لا حدود له وفي الواقع حتى لو إستيقظت المرأة الجوزاء في منتصف الليل وبدأت بالحديث حول امر فهو لن يتذمر بل سيبادلها الحديث.

السرطان

الرجل الذي ستتزوج به المرأة السرطان هو رجل حساس. سيكون من النوع الذي يفهم المرأة السرطان تماماً وستتمكن من الحديث معه حول كل شيء كما أنها ستشعر بالراحة الكافية لمناقشة كل شيء معه بعض النظر عن ماهية هذه الامور. سيكون الرجل الذي سيحميها ويوفر لها الإستقرار الذي تنشده وتريده.

الأسد

الرجل الذي ستتزوجه المرأة الأسد سيكون ساحراً بكل ما للكلمة من معنى، ورغم انها تعشق وبشكل دائم ان تكون هي نجمة أي مكان تكون فيه ولكنها لن تمانع مشاركته الاضواء. سيكون الشريك المثالي والذي يملك الكثير من الكاريزما التي تسحر قلب وعقل المرأة الأسد كل يوم.

العذراء

الرجل الذي ستتزوج به المرأة العذراء هو رجل يمكنه تدوير كل الزوايا. سيكون من النوع الذي يمكنه ان يمنحها المساحة الخاصة التي تمكنها من التنفس وبالتالي لن يكون العبء الذي يجعلها تشعر بالإختناق. سيعرف حدوده تماماً ولن يقوم بتخطيها يوماً.

 

الميزان

الرجل الذي ستتزوج به المرأة الميزان هو رجل إجتماعي من الطراز الأول. الميزان من الابراج الاجتماعية والتي تحب الاختلاط والتعرف على الآخرين وعليه فهو سيكون جزءاً من هذه المعادلة وفي الواقع هناك دائماً إمكانية كبيرة بأن تتزوج المرأة الميزان برجل الميزان. سيكون من النوع المرح المحب للحياة ودائرة معارفكما ستكون كبيرة جداً.

العقرب

المرأة العقرب ستتزوج برجل غامض. فهي تحب الرجل الذي يحيط به الغموض والذي لا يمكن معرفة كل خفاياه. بداية مرحلة الزواج ستكون مرحلة مثيرة جداً للإهتمام للمرأة العقرب لان خلالها ستحاول معرفة خفاياه. وسيكون هناك الكثير من الإنجذاب الجنسي بين المرأة العقرب وزوجها وذلك لان كل واحد منهما ما زال يحتفظ بالكثير من الغموض وعليه فان كل شيء سيكون حافلاً بالكثير من المشاعر الحسية.

القوس

المرأة القوس ستتزوج برجل “فيلسوف”، فهي تحب الحديث عن كل شيء وحول كل شيء. سيكون من النوع الذي يعرف الكثير عن كل شيء وبالتالي سيملك الكثير من المعلومات التي تمكنه من مجاراة المرأة القوس في حبها للحديث عن كل ما هو مثير للإهتمام في الحياة. سيكون هناك الكثير من العاطفة والشغف وحب الحياة. بطبيعة الحال سيكون من النوع المتفائل لان المرأة القوس لا يمكنها التواجد مع شخص يملك طاقة سلبية لان ذلك يجعلها تفقد إيجابيتها.

الجدي

المرأة الجدي ستتزوج بالرجل الطموح، فهي من النساء اللواتي يملكن حياة مهنية ناجحة والتي تطمح لما هو أفضل بشكل دائم. وعليه ستتزوج برجل يملك الاهداف والطموحات والذي يملك أيضاً العقل والمهارات التي تمكنها من تحقيق هذه الاهداف.

الدلو

المرأة الدلو ستتزوج برجل عاشق للمثالية. سيكون من النوع الذي يؤمن بانه كل شيء يمكن إثباته، ولن يكون على الإطلاق من الذي يقبل الامور كما هي بل سيحاول وبشكل دائم أن يثبت ما ان كان هذا الامر صحيح أم غير صحيح. هو من النوع الذي يثير اهتمام المرأة الدلو بشكل دائم لانه سيجلب الكثير من الحماس الى حياتها.

الحوت

المرأة الحوت ستتزوج برجل حالم. سيكون الرجل الاكثر رومانسي وسيحبها ويكترث لها أكثر من أي شيء آخر في هذه الحياة. المرأة الحوت عادة تكون اما الطرف الذي يحاول إنقاذ الاخر أو تكون الطرف الذي يحتاج الى انقاذ وعليه فإن هذه النزعة ستخلق التوازن المثالي في الحياة الزوجية.

للتواصل مع أقوى وأفضل شيخة بالسحر المغربي والسحر الهندي الشيخة ميمونة

إتصل على الرقم التالي:

هاتف:  0096171713099

شاهد أيضاً

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019

افضل شيخة روحانية الشيخة ميمونة 0096171713099|توقعات برج القوس 2019 ادخل الى العام 2019 بسرعة عالية ...

error: Content is protected !!